حالة الطقس
يوم الجمعة
26 أفريل 2024
الساعة: 12:50:48
اتحاد الجزائر يلجأ إلى المحكمة الرياضية الدوليةبشرى للمستهلكين : حليب البقر بـ 25 دج ابتداء من الفاتح ماي المقبلإلتماس عامين حبسا نافذا و 20 مليون سنتيم للمير السابق لبلدية حمام السخنةبلدية قجال :سكان تاجرة يطالبون بتدخل السلطات لوضع حد لنشاط قاعة افراح مشبوه والمير يطمئن الساكنةعين الروى، حطام المباني الوظيفية يهدد حياة التلاميذ .
النيابة تطلب 17 سنة ل3 مروجي مخدرات بحوزتهم اكثر من 850 غ بسطيف
الحدث

التمس يوم الاربعاء الماضي ممثل الحق العام بمحكمة سطيف عقوبة 17 سنة سجنا نافذا وغرامة مالية في حق 03 شبان بتهمة حيازة المخدرات والمتاجرة بها ،تم ظبطهم مطلع الشهر الجاري بحي حشمي وبحوزة احدهم 8 ضفائح ونصف .
بعد الايقاع بالمتهم الاول وبحوزته 82 غ وبعد التحقيقالمعمق توصل ذات العناصر للوصول الى الممون  المحلي والذي تكلل تفتيش منزله العائلي بضبط 8 صفائح ونصف مخبأة بخزانة خشبية ،كما  تم توقيف الشريك الثالث دون العثور على اي اثر للمخدرات ،والذي كشفت التحقيقات الامنية من بعد انه ابن عم الممون الرئيسي للمخدرات والذي ينحدر من ولاية البليدة . 
وحسب مجريات المحاكمة فان الممون المحلي ابدى تاونا كبيرا مع مصالح الشرطة للايقاع  بالممون الرئيسي وتم الاتفاق عبر اتصالات هاتفية متكررة على توفير 3 كغ لكن سرعان مع انقطع الاتصال بين الطرفين .
خلال مرافعة الدفاع الذي اثنى على احترافية  الضبطية القضائية التي عالجت القضية باحكام ، ومن جهة اخرى طالبت بظروف التخفيف حسب المادة 31 بعد تعاون الممول المحلي مع الشرطة قصد الوصول الى الممون الرئيسي غير ان اصراره على ان الكمية المحجوزة كانت بغرض الاستهلاك  فقط ، غير ان احترافية قاضي الجلسة و اطلاعه على كل حيثيات القضية باحكام وحسن تسييره لها بكثير من الانسنة  والسلاسة جعل الكثير من الحضور يندهش ويثمن النفس الجديد الذي بدأ يطبع جلسات محكمة سطيف ، وكشف عن مدى القدرة على امكانية الرقي بعمل القاضي الى اعلى المستويات وبلوغ المرامي .
القضية للمتابعة الاسبوع القادم 
عبد الحميد لوعيل /صوت سطيف 

تم تصفح هذه الصفحة 3923 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions