حالة الطقس
يوم الخميس
28 مارس 2024
الساعة: 10:25:45
وزارة العدل: منصة رقمية للاتصال بالمحبوسين إلكترونياأبرز الملفات التي درستها الحكومة في اجتماعها اليومأمن دائرة العلمة :الإطاحة ب 03 نصابينالرئيس تبون : تأكيد على إيلاء الأهمية لاستكمال البرامج التنموية ب 04 ولاياتBRIسطيف توقيف 04 أشخاص وحجز نصف كغ من الكيف المعالج و5400 كبسولة من المؤثرات العقلية.
أوريسيا بلاد العجائب و الغرائب ، سلطة المال و النفوذ تظهر للعلن .
صورة و تعليق

 

الصورة أخذت اليوم بمدينة أوريسيا ، في السابق كانت سلطة المال و النفوذ الخفية تسير و تحكم من وراء الستار ، كأن توعز لمصالح البلدية أو مصالح عمومية أخرى باتخاذ قرارات لصالحهم أو غض الطرف عن بعض تجاوزاتهم ، لكن السلطة الخفية بهذه البلدية ظهرت مؤخرا للعلن و لم تعد تبالي لا بالإدارة و لا بمصالح الأمن .
الأمر هنا يتعلق بغلق طريق عمومي من طرف أحد النافذين في المدينة  بوضعه رزم حزمية palettes من لبنات الاجور المعد للبناء وسط طريق عمومي  بمحاذاة منزله و محلاته التجارية لمنع حافلات النقل و الشاحنات من السير في هذا الطريق نهارا  ليتم إعادة فتح الطريق يوميا في المساء بعد تناقص حركة السير.

و رغم أن بعض السكان المتضررين اتصلوا بمختلف المصالح المعنية لوضع حد لهذه السطوة القهرية على طريق عمومية ، لكن لا حياة لمن تنادي.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عاشور جلابي / صوت سطيف.

 

تم تصفح هذه الصفحة 25776 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions