حالة الطقس
يوم السبت
23 سبتمبر 2017
الساعة: 15:47:43
فريق طاقيتونت بتيزي نبشار رهينة حسابات سياسية ضيقةقبل ساعات من انتهاء مهلة إيداع القوائم ، الافلان يتستر، الارندي على المكشوف ، و تاج و الطلائع ملح الانتخابات.تعييـن مديرين جديدين بكل من مستشفى عين الكبيرة ومؤسسة الصحة الجوارية بني ورثيلانسطيف ، الدرك الوطني يفكك شبكة خطيرة لترويج المخدرات بحوزتها 2.2 كغ و يوقف06 من عناصرها .مير بوقاعة يتحايل في عدم تنفيذ اشعار المتابعة القضائية
الاعلامي كمال بن يعيش ، بيع بالإهداء لكتابه الجديد حول مجازر 08 ماي 1945.
ثقافة و فن
                                 
ستشهد ساحة البهو الرئيسي للمركز التجاري بمدينة سطيف يوم السبت 01 أكتوبر 2016 ابتداء من الساعة الواحدة زوالا ، فضاء خاص لعملية البيع بالإهداء يشرف عليها الكاتب و الإعلامي  "كمال بن يعيش"  رئيس مكتب جريدة الوطن بولاية سطيف و هذا بمناسبة صدور كتابه الجديد حول مجازر 08 ماي 1945 .
 
الكتاب يحتوى على 344 صفحة و يتضمن شهادات حية لمن عايشوا الأحداث مع صور و وثائق تؤكد بشاعة هذه المجازر حيث عكف الكاتب على جمعها و توثيقها منذ عدة سنوات  .
و يعد هذا الكتاب الصادر حديثا مرجعا هاما حول أحداث هذه المجازر و من شأنه أن يكشف الكثير من الحقائق و الشهادات التي بقت طي الكتمان رغم مرور  أكثر من 70 سنة على وقوع هذه المجازر البشعة.
الكاتب يتشرف بدعوتكم لحضور عملية البيع بالاهداء التي يهدف من خلالها إلى اختصار المسافة بين الكاتب والقارئ و الدعوة عامة .
 
------------------------ عاشور جلابي / صوت سطيف.

 

 

غلاف الكتاب.

 

تم تصفح هذه الصفحة 17440 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
بعد 6 أشهر من تعيينه على رأس الولاية ، والي سطيف ما له و ما عليه.إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions