حالة الطقس
يوم الجمعة
19 أكتوبر 2018
الساعة: 21:29:44
بعد تعهدها بتنفيذ مطالب المحتجين ،هل تطفئ مادام دليلة نار الاحتجاجات ببوعنداس؟الغبطة و الغثيان في قرار شغور منصب رئيس البرلمان.سرقات على الطريقة الهوليودية بكل من بلديتي أولاد صابر و عين أزال.وفاة حامل تشعل نار الإحتجاجات ببوعنداسمحضر قضائي يقاضي محامي عرقل تنفيذ حكم قضائي ببوقاعة
الاعلامي كمال بن يعيش ، بيع بالإهداء لكتابه الجديد حول مجازر 08 ماي 1945.
ثقافة و فن
                                 
ستشهد ساحة البهو الرئيسي للمركز التجاري بمدينة سطيف يوم السبت 01 أكتوبر 2016 ابتداء من الساعة الواحدة زوالا ، فضاء خاص لعملية البيع بالإهداء يشرف عليها الكاتب و الإعلامي  "كمال بن يعيش"  رئيس مكتب جريدة الوطن بولاية سطيف و هذا بمناسبة صدور كتابه الجديد حول مجازر 08 ماي 1945 .
 
الكتاب يحتوى على 344 صفحة و يتضمن شهادات حية لمن عايشوا الأحداث مع صور و وثائق تؤكد بشاعة هذه المجازر حيث عكف الكاتب على جمعها و توثيقها منذ عدة سنوات  .
و يعد هذا الكتاب الصادر حديثا مرجعا هاما حول أحداث هذه المجازر و من شأنه أن يكشف الكثير من الحقائق و الشهادات التي بقت طي الكتمان رغم مرور  أكثر من 70 سنة على وقوع هذه المجازر البشعة.
الكاتب يتشرف بدعوتكم لحضور عملية البيع بالاهداء التي يهدف من خلالها إلى اختصار المسافة بين الكاتب والقارئ و الدعوة عامة .
 
------------------------ عاشور جلابي / صوت سطيف.

 

 

غلاف الكتاب.

 

تم تصفح هذه الصفحة 19962 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
نحن و التعديل الحكومي .إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions