حالة الطقس
يوم الأربعاء
23 جانفي 2019
الساعة: 15:11:04
صحفي يتقمص دور بائع العقاقير في السوق وينقل حقائق صادمةيوسف يوسفي من سطيف : نحن بحاجة لصناعة السيارات وليس لتركيبهاسائقو سيارات الأجرة لعين الكبيرة والمناطق الشمالية يرفضون موقف القصرية ويدخلون في اضراب مفتوحسطيف ، نائب يتوسل لشراء الوفاق .إراقن - بابور ، بعد أن كان حلما للجميع ،مشروع الطريق بين القروة و بئر غزالة نحو التجسيد .
الاعلامي كمال بن يعيش ، بيع بالإهداء لكتابه الجديد حول مجازر 08 ماي 1945.
ثقافة و فن
                                 
ستشهد ساحة البهو الرئيسي للمركز التجاري بمدينة سطيف يوم السبت 01 أكتوبر 2016 ابتداء من الساعة الواحدة زوالا ، فضاء خاص لعملية البيع بالإهداء يشرف عليها الكاتب و الإعلامي  "كمال بن يعيش"  رئيس مكتب جريدة الوطن بولاية سطيف و هذا بمناسبة صدور كتابه الجديد حول مجازر 08 ماي 1945 .
 
الكتاب يحتوى على 344 صفحة و يتضمن شهادات حية لمن عايشوا الأحداث مع صور و وثائق تؤكد بشاعة هذه المجازر حيث عكف الكاتب على جمعها و توثيقها منذ عدة سنوات  .
و يعد هذا الكتاب الصادر حديثا مرجعا هاما حول أحداث هذه المجازر و من شأنه أن يكشف الكثير من الحقائق و الشهادات التي بقت طي الكتمان رغم مرور  أكثر من 70 سنة على وقوع هذه المجازر البشعة.
الكاتب يتشرف بدعوتكم لحضور عملية البيع بالاهداء التي يهدف من خلالها إلى اختصار المسافة بين الكاتب والقارئ و الدعوة عامة .
 
------------------------ عاشور جلابي / صوت سطيف.

 

 

غلاف الكتاب.

 

تم تصفح هذه الصفحة 20178 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
نحن و التعديل الحكومي .إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions