حالة الطقس
يوم الخميس
16 أوت 2018
الساعة: 13:10:07
بن لمبارك محمد رئيسا جديدا لمحكمة سطيف.بوعنداس/ انطلاق فعاليات "المسرح الهاوي" بمشاركة 9 فرق"العطش" يخرج سكان بوعنداس إلى الشارع ، و رئيس فرع الجزائرية للمياه ببوعنداس محل اتهام.أضاحي بوزن الريشة بـ 4 ملايين سنتيم بأسواق سطيف.بلدية ذراع قبيلة ، لأول مرة بالولاية ،جمعية إثران تنظم تظاهرة "ثاوليلشث" لصيد السمك.
سطيف مدينة خنقها الترامواي و ضحك عليها سيرك عمار الايطالي .
دورو جاوي يبخر سطيف
 

يتسائل الشارع المحلي السطايفي عن فوضى التسيير لمنتخبي بلدية سطيف ففي الوقت الذي كان الجميع ينتظر  من مسئولي  بلدية سطيف التدخل و دق ناقوس الخطر على ما يحدث بقلب المدينة  التي تحولت إلى ورشة كبيرة لها أول و ليس لها آخر من جراء مشروع الترامواي الذي يخفي ورائه الكثير من الألغاز التي تطرح في الشارع المحلي و كيف تم زرع  ورشاته في كل أطراف المدينة دون إتمام الأشغال بأي نقطة .
ليتفاجئ الجميع بقرار البلدية اختيار الساحة  المجاورة لملعب 08 ماي 1945 و المقابلة للمحطة البرية لنقل المسافرين كمكان لنصب خيم سيرك عمار الايطالي .
و رغم أن هذا المكان يشهد  ازدحام كبير منذ مدة ، الا ان بلدية سطيف ترى ما لا يراه المواطن و كان سطيف بطولها و عرضها و شساعتها  لا تتوفر الا على هذا المكان لإقامة هذه التظاهرة السيركية.
نقلها لصوت سطيف / عاشور جلابي.

تم تصفح هذه الصفحة 7623 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
نحن و التعديل الحكومي .إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions