حالة الطقس
يوم السبت
23 جوان 2018
الساعة: 18:45:53
العيادة المركزية متعددة الخدمات بالعلمة تستغيث والادارة تنتهج سياسة الطرشانسينظم تحت شعار "لنعش معا في سلام"، 27 نشاط و9 مسابقات في مهرجان "تقنطوشت".سطيف ، 2619 مترشح غائب في شهادة البكالوريا و الامتحان يجري في ظروف جيدة .تالة ايفاسن ، لجنة ولائية تحقق في ملفات السكن الاجتماعي و المستفيدون المزيفون في رعب شديد.سطيف ، مخطط أمني خاص لتأمين مجريات شهادة البكالوريا.
سطيف مدينة خنقها الترامواي و ضحك عليها سيرك عمار الايطالي .
دورو جاوي يبخر سطيف
 

يتسائل الشارع المحلي السطايفي عن فوضى التسيير لمنتخبي بلدية سطيف ففي الوقت الذي كان الجميع ينتظر  من مسئولي  بلدية سطيف التدخل و دق ناقوس الخطر على ما يحدث بقلب المدينة  التي تحولت إلى ورشة كبيرة لها أول و ليس لها آخر من جراء مشروع الترامواي الذي يخفي ورائه الكثير من الألغاز التي تطرح في الشارع المحلي و كيف تم زرع  ورشاته في كل أطراف المدينة دون إتمام الأشغال بأي نقطة .
ليتفاجئ الجميع بقرار البلدية اختيار الساحة  المجاورة لملعب 08 ماي 1945 و المقابلة للمحطة البرية لنقل المسافرين كمكان لنصب خيم سيرك عمار الايطالي .
و رغم أن هذا المكان يشهد  ازدحام كبير منذ مدة ، الا ان بلدية سطيف ترى ما لا يراه المواطن و كان سطيف بطولها و عرضها و شساعتها  لا تتوفر الا على هذا المكان لإقامة هذه التظاهرة السيركية.
نقلها لصوت سطيف / عاشور جلابي.

تم تصفح هذه الصفحة 7489 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
نحن و التعديل الحكومي .إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions