حالة الطقس
يوم الخميس
24 جانفي 2019
الساعة: 5:03:40
صحفي يتقمص دور بائع العقاقير في السوق وينقل حقائق صادمةيوسف يوسفي من سطيف : نحن بحاجة لصناعة السيارات وليس لتركيبهاسائقو سيارات الأجرة لعين الكبيرة والمناطق الشمالية يرفضون موقف القصرية ويدخلون في اضراب مفتوحسطيف ، نائب يتوسل لشراء الوفاق .إراقن - بابور ، بعد أن كان حلما للجميع ،مشروع الطريق بين القروة و بئر غزالة نحو التجسيد .
سطيف مدينة خنقها الترامواي و ضحك عليها سيرك عمار الايطالي .
دورو جاوي يبخر سطيف
 

يتسائل الشارع المحلي السطايفي عن فوضى التسيير لمنتخبي بلدية سطيف ففي الوقت الذي كان الجميع ينتظر  من مسئولي  بلدية سطيف التدخل و دق ناقوس الخطر على ما يحدث بقلب المدينة  التي تحولت إلى ورشة كبيرة لها أول و ليس لها آخر من جراء مشروع الترامواي الذي يخفي ورائه الكثير من الألغاز التي تطرح في الشارع المحلي و كيف تم زرع  ورشاته في كل أطراف المدينة دون إتمام الأشغال بأي نقطة .
ليتفاجئ الجميع بقرار البلدية اختيار الساحة  المجاورة لملعب 08 ماي 1945 و المقابلة للمحطة البرية لنقل المسافرين كمكان لنصب خيم سيرك عمار الايطالي .
و رغم أن هذا المكان يشهد  ازدحام كبير منذ مدة ، الا ان بلدية سطيف ترى ما لا يراه المواطن و كان سطيف بطولها و عرضها و شساعتها  لا تتوفر الا على هذا المكان لإقامة هذه التظاهرة السيركية.
نقلها لصوت سطيف / عاشور جلابي.

تم تصفح هذه الصفحة 8031 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
نحن و التعديل الحكومي .إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions