إغلاق، العودة إلى قائمة المقالات
سطيف ، تقرير أسود على مكتب الأمين العام الجديد حول وضعية الحزب بالولاية .
هدرة الناس
info@sawtsetif.com

                                                                                                                

علمت " صوت سطيف" من مصادرها في حزب جبهة التحرير الوطني على المستوى المركزي، أن بعض إطارات الحزب بسطيف و التي طالها التهميش  في عهدة الأمين العام السابق عمار سعداني ، أنهت اليوم تقريرها المفصل و سيوضع غدا على مكتب الأمين العام الجديد للحزب "جمال ولد عباس".
و يتضمن التقرير وصف و تحليل شامل لوضعية الحزب على مستوى الولاية و خاصة ما تعلق بالممارسات التي وصفت بغير المسؤولة لبعض محافظي الحزب اللذين تم تعيينهم من طرف سعداني ، و تم التركيز على اثنين من المحافظات الأربعة أين بسط أشخاص غرباء أيديهم على الحزب  و أصبحوا مؤثرين في صناعة القرار  مما أدى إلى نفور عدد كبير من المناضلين القدامى .
 و قد أسرت لنا نفس المصادر أن الأمين العام الجديد أبلغ بعض الإطارات أنه على علم بأن محافظتين من المحافظات الأربعة للحزب بسطيف أتي بهم المال الفاسد و أن واحدة من هاتين المحافظتين يسيرها من وراء الستار وزير سابق في حزب إسلامي.
من جهة أخرى يقوم المحافظين المعنيين بحملة كبيرة و بجميع الطرق من أجل جمع اكبر عدد من الإمضاءات لغرض تقديمها لجمال ولد عباس على أساس أنهم يحضون بقبول كبير  وسط المناضلين و بين هذا و ذاك يبقى الجميع يترقب قرارات الأمين العام الجديد  في هذه القضية .
 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عاشور جلابي / صوت سطيف.
تم تصفح هذه الصفحة 5642 مرة.
آخر مقالات هدرة الناس
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
سطيف ، تقرير أسود على مكتب الأمين العام الجديد حول وضعية الحزب بالولاية . إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تحميل ...