حالة الطقس
يوم الخميس
19 جويلية 2018
الساعة: 8:34:53
قتيلين و 16 جريح في عشرة حوادث مرور متفرقة بسطيف خلال 24 ساعة الاخيرة .الدرك الوطني بسطيف يقدم ضربات موجعة لمقلدي الشمةببوقاعة ، مواطنون يطالبون بالتحقيق في أشغال تهيئة طريق حي الخنوسة.مصالح الأمن الثالث بالعلمة تطيح بعصابة زرعت الرعب وسط الجنس اللطيفالحمى القلاعية تنتشر بسطيف ، ومدير الصندوق الجهوي للتعاون الفلاحي يؤكد أن أغلب الفلاحين غير مؤمنين لدى الصندوق.
عبد القادر عمراني يقدم استقالته لمجلس إدارة الوفاق و حمار يرفضها.
رياضة

حسب موقع كورة الجزائر فإن إدارة وفاق سطيف برئاسة حسان حمار رفضت فكرة استقالة مدرب الفريق عبد القادر عمراني التي تقدم بها اليوم الاثنين في اجتماع مجلس الإدارة.
وقال حمار، في اتصال هاتفي مع القناة الإذاعية الأولى، مساء اليوم، إنه رفض جملة وتفصيلا فكرة رحيل عمراني مؤكدا أنه يقدر عمله وجهده على رأس الفريق رغم الضغوطات التي يتعرض لها من قبل بعض اشجباه الأنصار كما وفهم.
وأشار حمار إلى أنه اتفق مع عمراني الاستمرار في عمله حتى نهاية مرحلة الذهاب، وبعدها سيتم التفكير في حل يرضي جميع الأطراف مؤكدا في السياق أنه ليس من النوع الذي يدفع بالمدرب للرحيل من أضيق الأبواب.
ونفى بالمناسبة الشائعات التي تتحدث عن رغبته في تمديد بقاء المدرب حتى يضمن موافقة المدرب خير الدين مضوي الذي يبقى مصيره مع الوحدة السعودي يلفه الغموض، قائلا إنه لو كان كذلك لما ترك أصلا مضوي يرحل برغم ارتباطه بعقد لموسم آخر، مضيفا أنه وافق على رحيله لما شعر أنه لم يعد بمقدوره تقديم الإضافة وساعده بتسليمه ومدرب اللياقة البدنية أجرة شهر إضافي على حد قوله.
وكان عبد القادر عمراني، مدرب وفاق سطيف، قرر الرحيل عن الفريق بعد ستة أشهر من تعيينه، في ظل ضغوط جماهيرية تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.
من جهة أخرى كشف حسان حمار أن الفريق لا يعاني أزمة مالية حقيقة كما الأندية الأخرى، مؤكدا أنه وعد اللاعبين بتسوية مستحقاتهم في غضون الأسبوع المقبل على أكثر تقدير.
ويحتل وفاق سطيف المركز الخامس بالدوري برصيد 19 نقطة وبفارق أربع نقاط عن اتحاد الجزائر المتصدر، كما تأهل لدور الـ32 من بطولة الكأس.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ صوت سطيف / ق -ر 
تم تصفح هذه الصفحة 17494 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
نحن و التعديل الحكومي .إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions