حالة الطقس
يوم الإثنين
26 جوان 2017
الساعة: 11:23:56
الدرك الوطني (الصاعقة) عين الكبيرة يوقف عصابة من مروجي المخدرات يقودها شرطي سابق." صوت سطيف " ترافق درك سطيف قبل موعد الإفطار و في سهرة رمضانية.إمبراطورية القمامة تدحر قانون الصفقات العمومية ببلدية سطيفإمبراطورية القمامة تدحر قانون الصفقات العمومية ببلدية سطيفبعد نشره فيديو ينتقد فيه طريقة توقيف عمار البيري ، الدرك الوطني يوقف مدير فندق الهضاب بسطيف .
حادث مرور مميت بعموشة يخلف قتيل وجريحين
الحدث
شهد الطريق الوطني رقم 9 مساء اليوم، حادث مرور مميت على مستوى منحدرات منطقة اولاد فايد ( طانجة) بعموشة، خلف قتيل وجريحين، الحادث حسب مصادرموثوقة "لصوت سطيف" تمثل في اصطدام 4 شاحنات مقطورة، بعد ان فقد أحد السائقين السيطرة على شاحنته بسبب خلل في الفراميل، التي اصطدمت بشاحنة كانت تسير في نفس الاتجاه، لتصطدما بشاحنتين كانتا تسيران في الاتجاه المعاكس.
الحادث خلف وفاة شاب يدعى "فلكاوي نبيل" يبلغ من العمر 30 سنة ينحدر من حي 154 مسكن بعموشة، كان مرافقا لسائق الشاحنة التي تسببت في الحادث ويدعى "لعقاب" يبلغ من العمر 42 سنة، والذي اصيب بجروح بعدما قفز من الشاحنة قبل الاصطدام، كما اصيب شخص آخر يبلغ من العمر 27 سنة كان على متن شاحنة أخرى، وحالتهما مستقرة بعدما نقلا الى مستشفى عين الكبيرة. فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقاتها حول الاسباب الحقيقة للحادث.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ رابح بن ضيف / صوت سطيف

تم تصفح هذه الصفحة 21993 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
بعد 6 أشهر من تعيينه على رأس الولاية ، والي سطيف ما له و ما عليه.إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions