حالة الطقس
يوم الجمعة
26 أفريل 2024
الساعة: 23:03:57
اتحاد الجزائر يلجأ إلى المحكمة الرياضية الدوليةبشرى للمستهلكين : حليب البقر بـ 25 دج ابتداء من الفاتح ماي المقبلإلتماس عامين حبسا نافذا و 20 مليون سنتيم للمير السابق لبلدية حمام السخنةبلدية قجال :سكان تاجرة يطالبون بتدخل السلطات لوضع حد لنشاط قاعة افراح مشبوه والمير يطمئن الساكنةعين الروى، حطام المباني الوظيفية يهدد حياة التلاميذ .
مواطن يشبع رئيس الفرع الاداري الهضاب ضربا مبرحا وعجز ب10 ايام
الحدث

في سابقة خطيرة على مستوى الادارة بسطيف ، اعتدى امس الاحد في حدود العاشرة ونصف صباحا مواطن في عقده الثاني على رئيس الفرع الاداري بحي الهضاب تسبب له في اضرار معنوية وجروح خطيرة على مستوى الوجه والراس والفك العلوي .
الاعتداء جاء نتيجة تجاوز المواطن حدود اللباقة وخروجه عن النص ،فبعد مطالبته بشهادة عدم العمل لوالدته والتي تتطلب حضور شاهدين والمعنية بالامر ،ونتيجة تفهم الاعوان وضع الشاهدين بالسماح لهم بالامضاء والمغادرة الا ان المعتدي لم يتمالك نفسه وثارت ثائرته واشبع الاعوان سبا وكلاما نابيا ، ورغم محاولة تهدئته والسماح له بالدخول الى مكتب رئيس الفرع ، ورغم ذلك راح يصرخ بعدم حضور والدته وانهال ضربا مبرحا على رئيس الفرع الذي استنجد بعناصر الامن الحضري 12 ،وفي حضرة الاعوان اعتدى عليه ايضا  ،واشبعه عبارات سب ،كما اتلف عتاد مكتبي والة طباعة وحبر طابعة .
مباشرة تم نقل الضحية على جناح السرعة نحو المركز الصحي المجاور اين قدمت له الاسعافات الاولية ،ومنحت له شهادة طبية ،فيما تم سماع اقوال المعتدي في انتظار احالته امام وكيل الجمهورية بمحكمة سطيف غدا الثلاثاء .
الضحية مثل امام الطبيب الشرعي الذي  حرر له عجزا ب10 ايام ، وهو يوجد في فترة نقاهة .
الحادثة استنكرها الكثير من المواطنين الذين يؤكدون على تسيير هذا المرفق الخدماتي بطريقة سلسلة وحسن الاستقبال والتوجيه  ، بدليل ان الفرع في سجله ازيد من 7000 بطاقة رمادية للسيارات خلال حصيلة 2016.
و حسب مصادر صوت سطيف فان البلدية ستتاسس كطرف مدني وستوكل محامي للدفاع عن رئيس الفرع الذي لقي تضامنا واسعا من طرف زملائه بالفرع وباقي الفروع الذين شجبوا الاعتداء السافر ، ورغم تسجيل الكثير من الوساطات لاحتواء الازمة الا ان المعني يصر على استرداد حقه امام الجهات القضائية 
عبد الحميد لوعيل / صوت سطيف 
تم تصفح هذه الصفحة 19477 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions