حالة الطقس
يوم الجمعة
26 أفريل 2024
الساعة: 17:11:08
اتحاد الجزائر يلجأ إلى المحكمة الرياضية الدوليةبشرى للمستهلكين : حليب البقر بـ 25 دج ابتداء من الفاتح ماي المقبلإلتماس عامين حبسا نافذا و 20 مليون سنتيم للمير السابق لبلدية حمام السخنةبلدية قجال :سكان تاجرة يطالبون بتدخل السلطات لوضع حد لنشاط قاعة افراح مشبوه والمير يطمئن الساكنةعين الروى، حطام المباني الوظيفية يهدد حياة التلاميذ .
عين تاغروت ، بعد بحث واسع ،العثور على جثة الطفلة شهدة بن عاشور في بركة ماء مغطاة بالثلج .
الحدث


شهدة بن عاشور طفلة في السابعة من عمرها ، عثر عليها البارحة في حدود الساعة الخامسة مساءا جثة هامدة في حفرة تقع بالوادي المحاذي للطريق الوطني رقم 5 بوسط مدينة عين تاغروت ولاية برج بوعريرج .

و في اتصال لصوت سطيف مع أحد جيران الطفلة أخبرنا أن الحادثة تكون قد وقعت بعد عودة نهلة من المدرسة صباح أمس حيث تكون قد سقطت من حافة الطريق فوق الثلج لتسقط في حفرة عميقة على عمق 1 متر مملوءة بالماء و مغطاة بالثلج كانت تستعمل من طرف احد المقاولين ، حيث تم بعدها اطلاق حملة بحث واسعة ليتم العثور عليها في ساعة متأخرة من المساء.
رحم الله شهدة ، التي لم تنعم مع أفراد عائلتها بالمنزل الجديد سوى أياما معدودات حيث تنقلت العائلة قبل أيام إلى المسكن الجديد  بأحد العمارات بعين تاغروت .
هذه الحوادث كثيرا ما تحدث بعد تساقط الثلوج و اختفاء الحفر الكبيرة و البالوعات و حتى الآبار تحت الثلج و لهذا يتعين الحيطة و الحذر خاصة من طرف الاطفال الذين يحبون اللعب و اللهو في  هذه الأجواء و كذلك من طرف هواة التنزه و الصيد الذين يجوبون الوديان و الشعاب دون الانتباه لهذه الأخطار  .
 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ عاشور جلابي / صوت سطيف
تم تصفح هذه الصفحة 12780 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions