حالة الطقس
يوم الثلاثاء
19 مارس 2024
الساعة: 6:08:36
الأمن الوطني : الإطاحة بشبكة إجرامية مختصة في تقليد أختام الدولة و تزوير الوثائق الإدارية بسطيفرئيس الجمهورية يُنصب اللجنة الوطنية العليا للطعون المتعلقة بالاستثمارتوقيف شخصين مبحوث عنهما من قبل الجهات القضائية بسطيفرائد بوقاعة يواجه اتحاد العاصمة في مواجهة تاريخيةالامن الحضري العاشر بسطيف يوقف 06 أشخاص متورطين في قضيتي سرقة.
سطيف ، الانتخابات و الاعلام الجديد ، صعوبات و تحديات.
صوت سطيف الحر

تغطية الانتخابات في سطيف ليس بالأمر السهل .


 السياسيون يخافون الإعلام الجديد ، فهو إعلام مفتوح على الجمهور الذي يتفاعل معه على المباشر ، و هذه التفاعلات هي التي تزيد من حرارة الموضوع و تزيد من خوف السياسيين.

   في "صوت سطيف" نمارس هذا الإعلام الجديد منذ سنتين ، إنه متعب و لكنه ممتع، نعتبر أننا أول وسيلة إعلامية محلية تابعت و ستواصل متابعة الشؤون السياسية محليا ، تابعنا كواليس ما قبل الانتخابات و  عملية الترشيحات و سنواصل متابعة الحملة الانتخابية  و ظهور النتائج و رد فعل الجميع.

 نتعرض للكثير من التشجيع  و التنويه  و الاشادة من داخل الولاية و من خارجها و حتى من  الجالية الجزائرية بالخارج  ، و نتعرض أيضا للوم و حتى للتهديد المباشر و غير المباشر ،لأننا ربما نشرنا ما كان يعتقد البعض انه لن يظهر للعامة .

 نقول فقط أننا عندما نتكلم عن مترشحين و رجال سياسة في سطيف ، فهذا ليس من باب التشهير و التهويل ، فهؤلاء باختيارهم مجال السياسة قد أصبحوا شخصيات عامة ، و من حق الجمهور أن يعرفهم و يعرف ماضيهم و حاضرهم و ما لهم و ما عليهم في إطار احترام المبادئ العامة للإعلام المتعارف عليها .

 نحن في مرحلة تجربة سنتعلم منها الكثير ، و نحن مصممون على بلوغ الأهداف  مهما كانت الصعوبات،و سنحاول خلال الحملة الانتخابية أن نعلم المواطن بكل ما نملكه من معلومات عن جميع الاحزاب دون تمييز  .

   و لأنه من حق الأصدقاء  أن يعرفوا رد فعل بعض السياسيين على بعض المنشورات السابقة إليكم ما وصلنا منهم :

-         مترشح للانتخابات من حزب كبير ، لو لم تتركوني في حالي فلن أترككم في حالكم  و سأرتكب ضدكم حماقة كبيرة.

-         مترشح آخر : أتركوني اصعد للبرلمان و بعدها أكتبوا ما تريدون .

-         مترشح ثالث : لقد قضيتم عليا  و انتهى الأمر.

-   مترشح رابع : شكرا لكم أروع ما كتب عني منذ دخولي السياسة .

-   مترشح خامس : لم تجدوا سوى شخصي لتكتبوا عليه ، ربي يهديكم.

-   مترشح سابع : شكرا لأنكم تذكرتموني و انصفتموني.


 

 

----------------------- عاشور جلابي /  صوت سطيف ----------------------------

 

 

تم تصفح هذه الصفحة 22323 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions