حالة الطقس
يوم الإثنين
22 ماي 2017
الساعة: 20:32:12
توقيف رئيس بلدية بئر العرش متلبسا بقبض رشوة .مدير التربية لولاية سطيف ، كل التدابير اتخذت لإنجاح امتحانات أخر السنة.حربيل ، لوزيعة عادة تأبى أن تندثر.بالصور ، أعالي تاشودة تحتضن الطبعة الثانية لملتقى الأيتام.جمعة أسود بطرقات سطيف ، وفاة ثلاث شباب في مقتبل العمر في حادث اصطدام دراجتين بعموشة.
نجاح أول عملية لزرع قضيب ذكري في جنوب إفريقيا
مقالات و مساهمات القراء

أعلن فريق طبي من جنوب إفريقيا أول أمس الجمعة، أنه تم و لأول مرة إجراء عملية زرع ناجحة لقضيب ذكري، و قد تمكن المريض الذي تمت عملية الزرع له، من القيام بجميع وظائفه الحيوية بشكل عادي بعد ثلاثة أشهر من إجراء العملية.
و تجدر الإشارة إلى أنه قد تم إجراء عملية زرع سابقة للقضيب في الصين سنة 2006، لكن برغم نجاح هذه العملية الا أن العضو لم يتمكن من استعادة وظائفه الحيوية، مما كان قد تسبب في مشاكل نفسية للمريض.
أما فيما يخص المريض الجنوب إفريقي الذي يبلغ من العمر 21 سنة، فقد استطاع بعد ثلاثة أشهر فقط من إجراء عملية الزرع لاستعادة كل الوظائف الحيوية و بالتالي حياته بشكل عادي، كما أكده الدكتور غريو، و قد كان هذا المريض قد تعرض مذ ثلاث سنوات إلى عدوى جرثومية تسبب فيها له عملية ختان غير متقنة، خلال حفل تقليدي افريقي.
تم تصفح هذه الصفحة 10093 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
بعد 6 أشهر من تعيينه على رأس الولاية ، والي سطيف ما له و ما عليه.إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions