حالة الطقس
يوم الخميس
23 مارس 2017
الساعة: 13:11:39
تمدرس أطفال التريزوميا، هدف الجمعية الولائية للإدماج المدرسي والمهني لحاملي التريزوميا بسطيف .العلمة ، وقفة احتجاجية لموزعي الحليب .العطلة المرضية للمدير تحرم الزوالية من اعانة FNPOS بسطيفوالي سطيف يدشن عديد المشاريع ببلدية قجال و أولاد صابر ، و سكان بن ذياب غاضبون.سطيف ، مقتل أربعة أشخاص في أربعة حوادث متفرقة في إقليم الولاية منذ يوم الجمعة فقط.
نجاح أول عملية لزرع قضيب ذكري في جنوب إفريقيا
مقالات و مساهمات القراء

أعلن فريق طبي من جنوب إفريقيا أول أمس الجمعة، أنه تم و لأول مرة إجراء عملية زرع ناجحة لقضيب ذكري، و قد تمكن المريض الذي تمت عملية الزرع له، من القيام بجميع وظائفه الحيوية بشكل عادي بعد ثلاثة أشهر من إجراء العملية.
و تجدر الإشارة إلى أنه قد تم إجراء عملية زرع سابقة للقضيب في الصين سنة 2006، لكن برغم نجاح هذه العملية الا أن العضو لم يتمكن من استعادة وظائفه الحيوية، مما كان قد تسبب في مشاكل نفسية للمريض.
أما فيما يخص المريض الجنوب إفريقي الذي يبلغ من العمر 21 سنة، فقد استطاع بعد ثلاثة أشهر فقط من إجراء عملية الزرع لاستعادة كل الوظائف الحيوية و بالتالي حياته بشكل عادي، كما أكده الدكتور غريو، و قد كان هذا المريض قد تعرض مذ ثلاث سنوات إلى عدوى جرثومية تسبب فيها له عملية ختان غير متقنة، خلال حفل تقليدي افريقي.
تم تصفح هذه الصفحة 6817 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
سطيف ، تقرير أسود على مكتب الأمين العام الجديد حول وضعية الحزب بالولاية . إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions