حالة الطقس
يوم الخميس
24 جانفي 2019
الساعة: 5:06:09
صحفي يتقمص دور بائع العقاقير في السوق وينقل حقائق صادمةيوسف يوسفي من سطيف : نحن بحاجة لصناعة السيارات وليس لتركيبهاسائقو سيارات الأجرة لعين الكبيرة والمناطق الشمالية يرفضون موقف القصرية ويدخلون في اضراب مفتوحسطيف ، نائب يتوسل لشراء الوفاق .إراقن - بابور ، بعد أن كان حلما للجميع ،مشروع الطريق بين القروة و بئر غزالة نحو التجسيد .
نجاح أول عملية لزرع قضيب ذكري في جنوب إفريقيا
مقالات و مساهمات القراء

أعلن فريق طبي من جنوب إفريقيا أول أمس الجمعة، أنه تم و لأول مرة إجراء عملية زرع ناجحة لقضيب ذكري، و قد تمكن المريض الذي تمت عملية الزرع له، من القيام بجميع وظائفه الحيوية بشكل عادي بعد ثلاثة أشهر من إجراء العملية.
و تجدر الإشارة إلى أنه قد تم إجراء عملية زرع سابقة للقضيب في الصين سنة 2006، لكن برغم نجاح هذه العملية الا أن العضو لم يتمكن من استعادة وظائفه الحيوية، مما كان قد تسبب في مشاكل نفسية للمريض.
أما فيما يخص المريض الجنوب إفريقي الذي يبلغ من العمر 21 سنة، فقد استطاع بعد ثلاثة أشهر فقط من إجراء عملية الزرع لاستعادة كل الوظائف الحيوية و بالتالي حياته بشكل عادي، كما أكده الدكتور غريو، و قد كان هذا المريض قد تعرض مذ ثلاث سنوات إلى عدوى جرثومية تسبب فيها له عملية ختان غير متقنة، خلال حفل تقليدي افريقي.
تم تصفح هذه الصفحة 19451 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
نحن و التعديل الحكومي .إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions