حالة الطقس
يوم الجمعة
21 سبتمبر 2018
الساعة: 5:07:41
سطيف، هل زالت البدع الشيعية في احتفالات عاشوراء؟.بلدية ماوكلان ،موظفون يحوّلون المصلحة التقنية إلى مكاتب خاصة وتقرير أسود يكشف الفضيحة .لتجفيف منافع الفساد في المذابح البلدية، حركة تحويلات وسط بياطرة شمال الولاية.بلدية الدهامشة/اختفاء فتاة في ظروف غامضة والعائلة تناشد المواطنين بمساعدتهاتجديد لجنة الخدمات الاجتماعية لبلدية سطيف وسط علامات استفهام كبيرة
دراسة تؤكد أن الزواج بامرأة سمينة يضمن السعادة إلى الأبد
ثقافة و فن

أثبتت دراسة أمريكية أن النساء البدينات يعتبرن أفضل الزوجات لأن من السهل التعامل معهن، فهن لا يفسدن بالإطراء والتدليل مثل نظيراتهن من النحيفات السريعات الغضب كلما ضايقهن شيء.
كما أنهن أكثر قدرة على التفاهم وتحمل فظاظة الزوج بسبب مهارتهن في تصريف أمورهن التي تعلمنها منذ الطفولة وعدم اعتمادهن على الجمال فقط كالأخريات.
فالسيدات من ذوات الوزن الثقيل يعرفن كيف يضفين السرور على حياة الرجل، وذلك لتمتعهن بحس مرهف وشهية كبيرة للمسرات الحسية للحياة.
كما تعتبر البدينات أكثر ثقة بأنفسهن وأفضل صحة، ويكرسن كل طاقتهن لزواجهن ويعملن على إنجاحه بعكس النحيفات اللاتي يكثرن من القلق على مظهرهن ويلتزمن دائما بنظام حمية معينة، ويعتبرن كذلك أفضل الأمهات لأنهن تعودن على ألا يكن بؤرة اهتمام الأسرة وبالتالي فهن يكرسن أنفسهن وأوقاتهن في سبيل إسعاد الزوج والأطفال أكثر من غيرهن من النساء النحيفات اللاتي يهتممن بمظهرهن فقط ولا يفكرن إلا في أنفسهن.
 الوكالات .

تم تصفح هذه الصفحة 20602 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
نحن و التعديل الحكومي .إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions