حالة الطقس
يوم الجمعة
28 جويلية 2017
الساعة: 7:47:50
"حسين خالد محاط" يتحدى الإعاقة و ينجح في الحصول على شهادة البكالوريا رفقة والدته.المؤسسات الصحية بالولاية تتدعم بـ 97 شبه طبي للصحة العمومية من بينهم 15 قابلةثانوية مليكة قايد تصنع المتفوقين ، و محمد ضياء الدين حلاسي يحقق ثالث أعلى معدل على مستوى الولاية.بلخير آية ، صاحبة أعلى معدل في شعبة تقني رياضي تخصص هندسة مدنية ، حلمها أن تكون طبيبة أو باحثة في الإعلام الآلي.صاحب ثاني أعلى معدل في بكالوريا 2017 بسطيف (ياسر شوادرة ) جوال في الكشافة الإسلامية و لاعب كرة قدم ماهر.
دراسة تؤكد أن الزواج بامرأة سمينة يضمن السعادة إلى الأبد
ثقافة و فن

أثبتت دراسة أمريكية أن النساء البدينات يعتبرن أفضل الزوجات لأن من السهل التعامل معهن، فهن لا يفسدن بالإطراء والتدليل مثل نظيراتهن من النحيفات السريعات الغضب كلما ضايقهن شيء.
كما أنهن أكثر قدرة على التفاهم وتحمل فظاظة الزوج بسبب مهارتهن في تصريف أمورهن التي تعلمنها منذ الطفولة وعدم اعتمادهن على الجمال فقط كالأخريات.
فالسيدات من ذوات الوزن الثقيل يعرفن كيف يضفين السرور على حياة الرجل، وذلك لتمتعهن بحس مرهف وشهية كبيرة للمسرات الحسية للحياة.
كما تعتبر البدينات أكثر ثقة بأنفسهن وأفضل صحة، ويكرسن كل طاقتهن لزواجهن ويعملن على إنجاحه بعكس النحيفات اللاتي يكثرن من القلق على مظهرهن ويلتزمن دائما بنظام حمية معينة، ويعتبرن كذلك أفضل الأمهات لأنهن تعودن على ألا يكن بؤرة اهتمام الأسرة وبالتالي فهن يكرسن أنفسهن وأوقاتهن في سبيل إسعاد الزوج والأطفال أكثر من غيرهن من النساء النحيفات اللاتي يهتممن بمظهرهن فقط ولا يفكرن إلا في أنفسهن.
 الوكالات .

تم تصفح هذه الصفحة 15238 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
بعد 6 أشهر من تعيينه على رأس الولاية ، والي سطيف ما له و ما عليه.إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions