حالة الطقس
يوم السبت
23 جوان 2018
الساعة: 18:59:56
العيادة المركزية متعددة الخدمات بالعلمة تستغيث والادارة تنتهج سياسة الطرشانسينظم تحت شعار "لنعش معا في سلام"، 27 نشاط و9 مسابقات في مهرجان "تقنطوشت".سطيف ، 2619 مترشح غائب في شهادة البكالوريا و الامتحان يجري في ظروف جيدة .تالة ايفاسن ، لجنة ولائية تحقق في ملفات السكن الاجتماعي و المستفيدون المزيفون في رعب شديد.سطيف ، مخطط أمني خاص لتأمين مجريات شهادة البكالوريا.
كواليس زيارة والى سطيف اليوم لبلديات دائرة عموشة.
دورو جاوي يبخر سطيف
كواليس زيارة والى سطيف اليوم لبلديات دائرة عموشة.

-         أول كولسة في هذه الزيارة هي غياب قناة كواليس التي  كانت  لا تفوتها اي زيارة من هذا النوع ،   فهل فعلا تم توقيف بث القناة من طرف مالكها  لأسباب مالية و عدم احتضانها اشهاريا من طرف اصحاب الاموال بالولاية ،ام هي استراحة لإعادة الانطلاق بسياسة جديدة وبرامج جديدة و وجوه جديدة .

-         أكد والى ولاية سطيف في جميع المشاريع التي زارها بوجوب مضاعفة العمل من طرف المقاولين خلال هذه الفترة لتسليم المشاريع في الوقت المحدد ن مؤكدا ان في سطيف أن العمل يتم 06 اشهر في السنة بسبب الاحوال الجوية  و خاصة الشتاء الماضي و كذا شهر رمضان الذى يكون هذه السنة في أعز الصيف  و الحل الوحيد هو مضاعفة العمل و استغلال هذه الفترة من السنة لتسريع عملية الانجاز.

-         انبهر والى ولاية سطيف بجمال منطقة واد البارد و خاصة موقع الشلالات التي غابت عنها زيارة المسؤولين منذ وقت طويل بسبب  الاوضاع الامنية الماضية ، لكن الان و بفضل نعمة الامن و الامان فهي تستقطب الاف الزوار ، و قد ابدى الوالي موافقته لمرافقة البلدية في انجاز التهيئة اللازمة في هذه المنطقة الرائعة.

-           حرص الوالي في بعض نقاط الزيارة على الاستماع لبعض المواطنين الذين طرحوا انشغالاتهم مباشرة ، رغم أن بعض المسؤولين المحليين حاولوا ابعاد هؤلاء على أنظار الوالى.
تم تصفح هذه الصفحة 7043 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
نحن و التعديل الحكومي .إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions