حالة الطقس
يوم الخميس
19 جويلية 2018
الساعة: 8:51:32
قتيلين و 16 جريح في عشرة حوادث مرور متفرقة بسطيف خلال 24 ساعة الاخيرة .الدرك الوطني بسطيف يقدم ضربات موجعة لمقلدي الشمةببوقاعة ، مواطنون يطالبون بالتحقيق في أشغال تهيئة طريق حي الخنوسة.مصالح الأمن الثالث بالعلمة تطيح بعصابة زرعت الرعب وسط الجنس اللطيفالحمى القلاعية تنتشر بسطيف ، ومدير الصندوق الجهوي للتعاون الفلاحي يؤكد أن أغلب الفلاحين غير مؤمنين لدى الصندوق.
لقاء ملودية العلمة وفاق سطيف سهرة اليوم بملعب زوغار الداربي بنكهة افريقية .
رياضة
لقاء الداربي بين الجارين بنكهة افريقية .
تحسبا للقاء مولودية العلمة هذا السبت بداية من الساعة العاشرة ونصف ليلا بملعب مسعود زوغار بالعلمة في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا الفوج "ب".فإن الطاقم الفني بقيادة خير الدين مضوي يعول كثيرا على الثلاثي الجديد بلعمري,شنين وكنيش حيث تم رسميا تأهيل صانع الألعاب وليد شنين في إنتظار الثنائي جمال بلعمري و رياض كنيش . و اعترف مهندس النجاحات للوفاق خير الدين ماضوي أن مهمة فريقه ستكون جد صعبة، لما يلاقي الجار مولودية العلمة، لحساب الجولة الثانية لدور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا. مؤكدا أن اخفاق للفريقين معناه رهن الحظوظ في التأهل للمربع الذهبي، على اعتبار أن الوفاق والعلمة انهزما في الجولة الأولى من المسابقة . وقال ماضوي في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية: "صعوبة المهمة تكمن في عدم قابلية قسمة النقاط على اثنين نظرا لخسارة الفريقين في الجولة الأولى الأمر الذي يزيد من حدة الصراع على النقاط الثلاث بغية الإبقاء على حظوظ المرور إلى الدور نصف النهائي قائمة بالنسبة للفريقين إضافة إلى الطابع الإفريقي المحلي و ما سيجعل من المقابلة منعرجا حقيقيا يمنع فيه الخطأ " . وأكد كوتش الوفاق، أن الوافد الجديد المدافع جمال بلعمري، سيغيب عن اللقاء. كما يحتمل تخلف متوسط الميدان إيديس داغولو ومراد دلهوم بسبب الإصابة. و من جهته صرح مدرب مولودية العلمة شريف حجار أن فريقه سيظهر بوجه مغاير ضد بطل إفريقيا الجار وفاق سطيف يوم السبت القادم .
وعينت "الكاف" الحكم الدولي المصري جهاد جريشة ومواطنيه حسن أبو السدات وأحمد طه لإدارة اللقاء الكروي الكبير. و تحسبا للقاء السبت في كأس رابطة أبطال افريقيا سيتم بيع 4 آلاف تذكرة تذكرة لأنصار الوفاق بملعب 8 ماي 1945 بسطيف .
فارس لمرد.
تم تصفح هذه الصفحة 18572 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
نحن و التعديل الحكومي .إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions