حالة الطقس
يوم الأربعاء
17 جانفي 2018
الساعة: 10:20:12
طلبة المدرسة العليا للأساتذة في مسيرة بشوارع العلمة ، و مدير المدرسة يصدر بيان حول ما يحدث.لأول مرة بمدينة سطيف ، موقف للسيارت بخمسة طوابق بحي المعدومين الخمسة .معلم بأوريسيا يمارس التنويم على تلاميذه ومدير يتفرجالمجلس الشعبي الولائي سطيف ،هل وقعت مصالح الولاية في المحظور من القانون ؟سطيف تحتضن كاستينغ مسلسل" حكاية وطن" ،إنتاج مؤسسة من وهران و إخراج سوري.
التسوق و البيع و الشراء متوفر و بالمجان عبر موقع صوت سطيف
سوق سطيف
"سوق سطيف" عبر موقع  "صوت سطيف"
 تفعيل السوق الإلكتروني عبر الموقع و الشروع في نشر اعلانات البيع و الشراء مجانا و المساحات الاشهارية بأسعار تنافسية.

تشرع الجريدة الالكترونية " صوت سطيف " في تفعيل مساحتها المخصصة لإعلانات البيع  و الشراء ، حيث سيتمكن متصفح الموقع من الولوج الى هذا الفضاء الالكترونى الذى تعرض فيه  بعض الخدمات و الاعلانات الخاصة بالمعاملات التجارية .
فعلى الراغبين في  وضع اعلانات خاصة بالبيع و الشراء مهما كانت طبيعتها ، ارسال محتوى الاعلان مرفوق بصورة إلى البريد الإلكتروني لموقع صوت سطيف  info@sawtsetif.com و ستقوم إدارة الموقع بنشر الاعلان مجانا خلال 48 ساعة الموالية لاستلام الرسالة الالكترونية .
كما تعلم إدارة الموقع أنها تضع مساحات اشهارية مختلفة في الصفحة الرئيسية للموقع و  كل الصفحات بأسعار تنافسية ، للذين يرغبون في تثبيت إشهارهم إبتداء من اسبوع واحد الى غاية سنة كاملة ، و سيحظى هذا الاشهار بمشاهدة واسعة  تقدر بعشرات الالاف من المشاهدين يوميا (إحصائيات دقيقة و مضبوطة.)
المساحات المخصصة للإشهار و بالأسعار التنافسية هي :
·         الإعلان الكبير في الصفحة الرئيسية 790*430 pixels
·         اعلى كل الصفحات 60*700  pixels pixels
·         الصفحة الرئيسية الجهة اليمنى591*100 pixels
·         الصفحة الرئيسية الجهة اليسرى591*100 pixels
·         على جانب صفحات المقالات300*600 pixels
·         اعلي صفحة الفايسبوك.
لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال عبر البريد الإلكتروني. info@sawtsetif.com أو عبر رسالة خاصة على صفحتنا في الفايسبوك  " صوت سطيف "  باللغة العربية.أو عبر النقر على "اتصل بنا" في الصفحة الرئيسية للموقع الالكترونى.

                                             

 

تم تصفح هذه الصفحة 8397 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
بعد 6 أشهر من تعيينه على رأس الولاية ، والي سطيف ما له و ما عليه.إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions