حالة الطقس
يوم الأحد
19 نوفمبر 2017
الساعة: 13:23:50
العلمة ، الشرطة تعتقل لاعبين للبابية بسبب اعتدائهما على الحكم المساعد في مباراة أمس.مديرية الصحة بسطيف،مكتب رئيس مصلحة يتحول إلى صالون للحلاقة و الموظفون يتساءلون.سطيف ، الشرطة توقف نائب رئيس بلدية على متن سيارة الخدمة في حالة متقدمة من السكر.17 سنة سجنا نافذا للمتهم بقتل زوجته و أم أبنائه السبعة بحي حشمي بسطيف .ماوكلان، "باتريوت" عجوز يقتل 03 أفراد من عائلته ويصيب 5 آخرين بقرية عين مرقوم.
نداء لأهل الخير و المحسنين لمساعدة ثلاث اخوة من ولاية سطيف مصابون بمرض الصدفية المزعجة.
نداءات

ثلاث إخوة من اقليم ولاية سطيف من عائلة واحدة ، اكبرهم شاب مقبل على الزواج ، يعانون كلهم من مرض الصدفية (Psoriasis) ، و هو مرض جلدي مؤلم يسبب الحكة و الالتهاب على سطح الجلد ، له تأثيرات و تداعيات جد خطيرة على سلوك المصابين الذين عادة ما ينتابهم شعور بالاكتئاب الذى قد يؤدى الى تصرفات سلبية اخرى .
والد الاخوة الثلاث و بعد ان  قطع اشواطا كثيرة في طلب العلاج لأبنائه ، وجد نفسه عاجز تماما عن مواصلة المشوار ، فهو متقاعد براتب شهري لا يكاد  يكفى متطلبات الاسرة الضرورية.

وضعية الابناء المرضى تتطلب معالجة لفترة لا تقل عن شهر كامل ، في برك طبية  بإشراف طبي في البحر الميت بالأردن ، لكن عدم توفر تكاليف الاقامة و العلاج حالت دون تمكن الوالد من معالجة ابنائه.
الوالد  يستغيث و يطلب من أي شخص يستطيع المساعدة ان يخفف على ابنائه هذا الالم الذى جعل الاسرة كلها تعيش حياة تعيسة لا يمكن وصفها .
ابناؤه الان مصابون بحالة اكتئاب و انعزال عن المجتمع و  بعزة نفس كبيرة لا يريدون حتى من المجتمع ان يعرف بحالتهم ، () و  هو ما وضع الوالد في حيرة كبيرة من امره نظرا لعدم تقبل اولاده لشفقة الاهل و الجيران و المجتمع .
"صوت سطيف " تعرف جيدا وضعية الابناء و سبق لها زيارة العائلة و بدون تشهير و لمن يرغب في المساعدة و في شفاء الاطفال او التكفل بحالتهم او بجزء منها  الاتصال برب العائلة على رقم الهاتف 0560952840 كما يمكن للمحسنين زيارة الابناء و الاطلاع على حالتهم بالاتفاق المسبق مع والدهم .
 "ارْحَمُوا مَنْ فِي الأَرْضِ يَرْحَمْكُمْ مَنْ فِي السَّمَاءِ " ..
صوت سطيف / نداء الخير

تم تصفح هذه الصفحة 7424 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
بعد 6 أشهر من تعيينه على رأس الولاية ، والي سطيف ما له و ما عليه.إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions